أفضل شركة تصنيع إضاءة الشوارع Led الشمسية

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:info@cmoonlight.com

أربعة اقتراحات لشراء نوعية جيدة الشمسية أدت أضواء الشوارع!



       أربعة اقتراحات لشراء نوعية جيدة الشمسية أدت أضواء الشوارع!

سوء الفهم1: السعي الأعمى من سطوع عالية

أضواء الشوارع الشمسية لديها معايير الإضاءة المختلفة في مناسبات مختلفة. إذا كان السعي الأعمى أضواء الشوارع الشمسية عالية السطوع، بل هو مضيعة للموارد، ويمكن أن يسبب ضررا للمشاة. لذلك ، عند الشراء ، يرجى التأكد من تأكيد احتياجات الإضاءة ، ثم اختيار ضوء الشارع الشمسي الذي يلبي احتياجاتك.

سوء الفهم 2 : قوة أضواء الشوارع الشمسية مختلفة
يمكن التحكم في أضواء الشوارع الشمسية بذكاء ، حتى تتمكن من ضبط الطاقة يدويا وفقا لاحتياجاتك في أوقات مختلفة ، لذلك يستخدمون طاقة مختلفة مصنفة.

سوء الفهم 3: الاختلافات في خدمة الحياة من الملحقات ضوء الشارع
يمكن أن تكون مدة حياة قبعات مصباح LED العادية 50,000 ساعة ، ولكن نظام إضاءة الشارع الشمسي يتكون من الخلايا الشمسية والبطاريات ووحدات التحكم وأعمدة الضوء ومصادر الضوء وغيرها من المكونات. عمر خدمة الألواح الشمسية هو 25 عاما ، وعمر خدمة البطارية هو 3-5 سنوات ، وعمر خدمة وحدة تحكم ضوء الشارع الشمسي هو 2-5 سنوات. حياتهم الخدمة مختلفة.

سوء الفهم 4: تعيين المنتجات حسب السعر

السعر يعكس مزيج من التكلفة والجودة وقيمة العلامة التجارية. على الرغم من أن الأسعار المنخفضة للغاية جذابة للغاية ، إلا أن المنتجات الرديئة لا يمكن أن تضمن الاستخدام على المدى الطويل. أسعار عالية للغاية هي أيضا غير مرغوب فيها. ومن المحتم أن تؤدي الأسعار المفرطة إلى إهدار الأموال، لأن التكوين يتجاوز الطلب أو الارتفاع الفعلي.

باختصار ، التكوين المعقول هو الرابط الرئيسي لشراء أضواء الشوارع الشمسية. يجب أن تكون حذرا عند الشراء، لا تسيء فهم هذه سوء الفهم الرئيسي الأربعة.
ضوء الشارع الشمسي هو نظام كامل، بما في ذلك الألواح الشمسية، بطارية التخزين، وحدة تحكم ضوء الشارع الشمسية مخصصة، رئيس ضوء الشارع LED وآخر مصباح. إنه نظام عمل يتم التحكم فيه تلقائيا ، طالما تم تعيين وضع عمل النظام ، سيتم تشغيله تلقائيا. ومع تزايد الطلب العام على الإضاءة، أصبح شراء أضواء الشوارع الشمسية مشكلة للحكومة وشركات المناقصات.

كيفية اختيار ضوء الشارع الشمسي المناسب لهم.
هل يجب أن تكون أضواء الشوارع بنفس القوة والسطوع العالي منتجات جيدة؟ بشكل عام ، تستخدم مصابيح الشوارع الشمسية رؤوس مصباح الشارع LED ، وسطوعها عدة مرات أو حتى عشرة أضعاف مصابيح الصوديوم التقليدية عالية الضغط. السطوع مرتفع جدا وتوزيع الضوء ليس جيدا. أولا، يتم إهدار كفاءة أضواء الشوارع LED، وثانيا، فمن السهل أن يسبب وهج.

لا يمكن أن ننظر فقط فيسعر أضواء الشوارع الشمسية
شراء أضواء الشوارع الشمسية سوف تنظر بطبيعة الحال عامل السعر، ولكن الشركات المصنعة للضوء الشارع الشمسية مربحة. وكما يقول المثل، فإن السعر هو نفس السعر. إذا كان السعر منخفضا جدا ، فلا يمكن ضمان جودة أضواء الشوارع الشمسية. ومع ذلك ، فإن السعر المرتفع جدا يعني عادة تكوينا مرتفعا جدا ، لذلك لن يكون سعر أضواء الشوارع الشمسية مرتفعا قدر الإمكان.

أضواء الشوارع الشمسية يجب أن يكون تكوين الحل التقني المهنية
الحقوق جيدة. عادة ما تكون تكوينات إضاءة الشوارع الشمسية المصممة خصيصا هي الأنسب لبيئات الإضاءة المحلية. بل هو جيد جدا التشكيلة الفنية الفنية المهنية لتنفيذ تصميم التحسين الخاصة وفقا للظروف المحلية وتقليل تكلفة المنتج تحت فرضية تلبية متطلبات العملاء.

أضواء الشوارع الشمسية يجب أن يكون الكمال ضمان خدمة ما بعد البيع
لا أحد يستطيع أن يضمن أن أضواء الشوارع الشمسية لن تفشل أبدا. لذلك، خدمة ما بعد البيع هي الأكثر أهمية. إن القدرة على الاتصال بالإنترنت في أقرب وقت ممكن بعد الفشل هي أهم محتوى خدمة.
سمونلايتوقد التزمت بتوفير وإنتاج عالية الجودة أضواء الشوارع الشمسية.
المحرر: بليندا واتساب:+8618123831633

 

');

الحصول على في توش


يوصي قراءة